الرئيسية / مشاهير / المغاربة يرغمون سلمى رشيد على الإعتذار بعد غناء نشيد الوطني

المغاربة يرغمون سلمى رشيد على الإعتذار بعد غناء نشيد الوطني

المغاربة يرغمون سلمى رشيد على الإعتذار بعد غناء نشيد الوطني.

كانت الفنانة المغربية سلمى رشيد، قد تعرضت لموجة انتقادات لاذعة،من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أدائها للنشيد الوطني، أول أمس الثلاثاء، في إطار مشاركتها في المباراة الاستعراضية، التي أقيمت احتفالا بالذكرى 43 للمسيرة الخضراء.

 



خرجت الفنانة  سلمى رشيد بتوضيح جديد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أكدت فيه أن ما حدث لها أثناء أدائها للنشيد الوطني المغربي  في المباراة الإستعراضية على هامش احتفالات المسيرة الخضراء، هو خطا تقني خارج عن إرادتها، موجهة رسالة إلى كل الذين حاولوا انتقادها او تقديم نصائح لها على خلفية هذا الجدل.

وكتبت سلمى رشبد تدوينة فيسبوكية جاء فيها :” شكرا لله على الأقنعة التي وقعت أمام الملأ لبعض الأشخاص اللذين، لم أكن أتوقع يوما هذا منهم كنت أظنهم أصدقائي ولم يرو مني غير الخير وكل الحب و الاحترام، استغلوا هده الفرصة ليهاجمونني بدل الاتصال بي مباشرة ومعرفة ما وقع ( النصيحة أمام الملأ فضيحة) عرفت أنكم كنتم تنتظرون مني خطأ كيفما كان .”

أعرب العديد من مشاهير  على تظامنهم مع سلمى رشيد  من بينهم  الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي عن تضامنها مع الفنانة سلمى رشيد في تعليق لها على اعتذار الأخيرة للمغاربة بعد موجة السخرية التي لاحقتها بسبب النشيد الوطني.

وكتبت أحلام في ردها قائلة: “صوت سلمى صوت مخملي وموزون هذا رأيي ومعاها حق لما المايك يخون خصوصا أن صدى صوتها يرجع لها تغني غلط”.

وأضافت أحلام أن ما حدث للفنانة يمكن أن يحدث لكبار الفنانين قائلة: “أي فنانة في العالم ولو كانت أكبر فنانة وخبرة بتسيطر على هاشي”.

عن chohra

شاهد أيضاً

مشاهير شوهتهم عمليات التجميل.. بينهم عرب (صور)

مشاهير شوهتهم عمليات التجميل.. بينهم عرب. يتهافت مشاهير العالم على إجراء عمليات التجميل، لدرجة كبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *