الرئيسية / مشاهير / مريم الدباغ تثير الجدل بعد دعوتها لـ الإنجاب دون زواج

مريم الدباغ تثير الجدل بعد دعوتها لـ الإنجاب دون زواج

مريم الدباغ تثير الجدل بعد دعوتها لـ الإنجاب دون زواج

اثارت الفنانة  التونسية مريم الدباغ جدل كبير بدعوتها لإنجاب أطفال خارج إطار الزواج  . لقدت دعت الفتيات الراغبات في الإنجاب على السفر إلى دول أجنبية  وإنجاب أطفال خارج إطار الزواج، الأمر الذي انتقده كثيرون معتبرين ذلك تحريض على الفساد.

ولاقت تصريحاتها، موجة من الانتقاد ، خاصة وأن هذا  تزامن  مع الذكرى الخامسة لأحداث جبل الشعانبي، التي راح ضحيتها 8 جنود من الجيش التونسي.

مريم الدباغ، قالت خلال لقائها في برنامج ‘l’emission’ ، بأن الفتاة التونسية التي تريد أن تنجب أطفالًا، عليها أن تذهب إلى دول أروبية أو أمريكا , وتنجب أطفالًا بدون زواج، مبررة ذلك بعبارة: “معادش في رجال في تونس.. مايقلقنيش كان نعرس في الخمسينات”، مشيرة إلى أنها لا تخشى الزواج في الخمسينات من العمر ولا تخاف من كلمة “عانس أو بايرة” .

 نشرت مريم دباغ فيديوا  عبر صفحتها الرسمية ،توضح أن هناك من يريد تشويه صورتها واستغلال هذا الحذث

واعتذرت عن تصريحاتها الصادرة في حق رجال تونس   وقالت بأنها  لم تقصد في كلامها كل  الرجال ولكن قصدت اللذين يلعبون بقلوب  الفتيات والنساء ولا يتزوجوهن .

ونفت مريم دباغ خبر  غادرتها تونس وسفرها إلى كندا مشيرة إلى أنها مستمرة في عملها ولا تنوي مغادرة البلاد، إضافة إلى تكذيبها طردها من أي مكان عمومي أو تعرضها لأي إهانة.

عن chohra

شاهد أيضاً

الموسم السادس من Vikings فى أبريل 2019

  الموسم السادس من ‘Vikings’!! تعمل قناة (History Channel) على طرح جزء 6 من  مسلسلها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *