الرئيسية / أخبار / وفاة الفنانة السورية دينا هارون صدمة بالوسط الفني

وفاة الفنانة السورية دينا هارون صدمة بالوسط الفني

وفاة الفنانة السورية دينا هارون

بعد صراع مع المرض تُوفيت الممثلة السورية دينا هارون في مستشفى الأسد الجامعي بدمشق الإثنين 8 أكتوبر/تشرين الأول 2018، بعد إصابتها بانتكاسة صحية نتيجة أمراض بالأمعاء والصدر.

وكانت هارون أجرت عملية جراحية تكللت بالنجاح، وخرجت بعدها من العناية المركزة، لتعود إليها مرةً أخرى بعد عجزها عن التنفس، إثر إصابتها بأمراض في الرئة.

وأثار خبر وفاة هارون صدمة في الوسط الفني السوري، إذ نعتها الممثلة ديما الجندي قائلة: “كسرتي قلبنا يا دينا، كتير بكرتي يا روحي… الله يرحمك ويصبّر عيلتك وأهلك وأحبابك… لروحك السلام… وداعا”.

وفاة الممثلة السورية على سن  (44 عاماً)، في هذه السن المبكرة، أحدثت صدمة لم تكن متوقعة في الوسط الفني؛ الأمر الذي سبَّب موجة من الحزن ومنشورات  في الشبكات التواصل  الاجتماعية.

ولدى الفنانة دينا طفل بعمر الثلاث سنوات تقريبا  والجدير بذكره، أن دينا هارون بدأت مسيرتها الفنية عام 2000 وهي شقيقة النجمة تولاي هارون.

وقدمت مجموعة أعمال منها أحلامنا المؤجلة و حديث المرايا وزمان الصمت وأشواك ناعمة وأسياد المال والهشيم والخط الأحمر والخبز الحرام وتعب المشوار إضافة إلى أيام الدراسة ليكون عملها الأخير عام 2014 مسلسل “الحب كله”…

إنا لله وإنا إليه راجعون

عن chohra

شاهد أيضاً

بهذه الحيل يتخلّص مشاهير من حب الشباب

بهذه الحيل يتخلّص مشاهير من حب الشباب حب الشباب ، العُدّ او البثور، بغض النظر عن التسمية، قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *